«شروق بني بكر» أول المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة شهداء المقاومة الجنوبية

> الحد «الأيام» خاص:

> حجز فريق شروق بني بكر أول مقعد في الدور نصف النهائي من بطولة شهداء المقاومة الجنوبية لكرة القدم للفرق الشعبية بنسختها الخامسة، والتي تقام بمديرية الحد يافع التابعة إداريا لمحافظة لحج برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، وبإشراف السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية.

وجاء تأهل شروق بني بكر وصيف المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق شباب وادي دان بطل المجموعة الأولى بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت على ملعب نادي حلين الرياضي في مفتتح لقاءات ربع النهائي للمسابقة.

المباراة جاءت متكافئة في شوطها الأول الذي انتهى بتقدم شروق بني بكر بهدف سجله لاعبه جمال القرمطي. فيما تميزت مجربات الشوط الثاني بالهجمات المتبادلة وكثرة البطاقات الصفراء دون أن يطرأ إي تغيير في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز شروق بني بكر على شباب وادي دان بهدف مقابل لاشي، ونال لاعب شروق بني بكر جمال القرمطي جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة حلين للصرافة.

يلعب اليوم الأحد في ثاني لقاءات دور الثمانية فريق قلعة الخلقة بطل المجموعة الثانية مع فريق هلال خلاقة وصيف المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى