إم تي إن يقصي شباب السادة في افتتاح دوري فقيدي نادي زارة الثلاثة

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> ظفر فريق إم تي إن ببطاقة التأهل الأولى إلى ربع نهائي بطولة فقيدي نادي شباب زارة الرياضي الثلاثة (صالح عبدالله الجعدني، وحيدرة محمد الواحدي، وخالد صالح العولقي ) الكروية للفرق الشعبية والتي ينظمها النادي على ملعبه بمنطقة زارة بمديرية لودر، وتقام بمشاركة 16 فريقًا يمثلون مختلف مناطق لودر، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل إم تي إن المتوج بلقب بطولة تحديث ليج لفرق المنطقة الوسطى في نسختها الأولى بعدما تجاوز فريق شباب السادة العنيد بهدفين نظيفين، في مواجهة أقيمت في أجواء ممطرة خاصة في شوطها الأول الذي انتهى بتقدم إم تي إن بهدف جاء بإمضاء مهاجمه حمودي عبد الجبار.
وفي الشوط الثاني عزز إم تي إن نقدمه بهدف ثان حمل توقيع عريس نهائي بطولة تحديث ليج النجم الأنيق جمال أحمد الهبة، وعلى الرغم من سعي شباب السادة لتدارك الموقف غير أن كل محاولاته في ذلك لم يكتب لها النجاح، لينتهي اللقاء بفوز إم تي إن بهدفين نظيفين، ليعلن نفسه أول المتأهلين لمحطة دور الثمانية.

حضر الافتتاح نائب مدير مكتب التربية والتعليم بلودر علي عبدالله اليافعي، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية جلال أحمد فضل، ورئيس نادي شباب زارة مهدي اليافعي، ونائبه مصطفى محمد الواحدي وجمهور غفير... وأداره التحكيم محمد وليد بمعية مساعد علي وناصر القفعي.
يذكر أن الدوري الذي ينظمه نادي زارة الرياضي يأتي كمساحة وفاء تقديرًا لروح فقيدي المنطقة الثلاثة الذين قدموا في حياتهم مشوارًا جميلًا مع النادي، ويحظى برعاية كاملة ولجنة مشرفة تحرص على الوصول بالأمور إلى حالة من الرضا تجاه هذه المناسبة الغالية التي أقيمت لأجلها البطولة.
يلتقي اليوم الأحد في ثاني لقاءات ثمن النهائي للبطولة فريقا النجداوي وأماجل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى