لحج.. صرف مرتبات عمال النظافة من مكاتب البريد

> الحوطة "الأيام" خاص:

> بدا مكتب بريد لحج، اليوم، صرف مرتبات العاملين في صندوق النظافة والتحسين عقب توقيع اتفاقية بين مدير مكتب البريد وإدارة الصندوق لصرف المرتبات الشهرية للعاملين البالغ عدهم 174 عاملاً وعاملة.

وقال عبد الحافظ مهدي حسين، مدير بريد لحج، إن توقيع اتفاقية صرف مرتبات العاملين في صندوق النظافة يؤكد الدور الذي يلعبه مكتب البريد في تقديم التسهيلات لكافة المتعاملين مع مكاتب البريد بمختلف فروعه المنتشرة بالمحافظة، مشيراً إلى استعداد مكتب البريد لفتح مكاتب جديدة في حالة توقيع اتفاقيات جديدة مع مرافق حكومية أخرى لصرف مرتباتها.

وأكد عبد الحافظ أن مكاتب البريد على استعداد لدفع كافة مرتبات الجهاز الحكومي بالمحافظة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، لافتاً أن مكتب البريد يقدم خدماته للمتقاعدين العسكري والمدني وبعض الأجهزة الحكومية، منها موظفو الاتصالات ومكتب محو الأمية، إضافة إلى تحصيل فواتير المياه.

وعبر مدير بريد لحج عن شكره قيادة المحافظة وقيادة الوزارة، ومدير البنك المركزي بالمحافظة، ومدير الخدمة المدنية على تعاونهم، وتقديم الدعم والتسهيلات للبريد بالمحافظة.

إلى ذلك، قالت مصادر محلية، إن مؤسسة كهرباء لحج مازالت ممتنعة عن التنسيق مع مكتب بريد لحج لتحصيل الإيرادات والاستهلاك الشهري لقيمة التيار الكهربائي من المواطنين، حيث أبدت إدارة البريد استعدادها لتحصيل إيرادات الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى