​الانتقالي يلتقي برئيس جامعة أبين ويطلع على سير أعمالها

> زنجبار «الأيام» خاص

>
​تفقد وفد من المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين برئاسة محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية، للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي، جامعة أبين.

وفي الزيارة التفقدية اطلع الشقي، والوفد المرافق له، على أوضاع الجامعة، وسير العملية التعليمية فيها، بالإضافة إلى تفقد سير العملية الاختبارية النهائية لطلاب الجامعة.

ومن جانبه، شكر الشقي إدارة جامعة أبين على حفاوة الاستقبال، معبرًا عن سعادته بإنجاز هذا الصرح العلمي الذي استوعب العديد من طلاب أبناء محافظة أبين، وتخرجهم من عدة تخصصات ترفد المحافظة بكادر أكاديمي مؤهل في مختلف المجالات التعليمية.

وقد طاف الشقي ونائب الشؤون الأكاديمية بالجامعة د. محمد السنيدي بالقاعات الدراسية، واطلع من خلالها على سير العملية الاختبارية لطلاب الجامعة، حاثًا الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد والمثابرة، للحصول على أعلى المستويات التعليمية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

وخلال لقاءه برئيس الجامعة د. محمود الميسري، استمع الشقي منه إلى شرحٍ مفصلٍ، عن أبرز الصعوبات والمعوقات، التي تواجه سير العملية التعليمية في كليات الجامعة.
ووعد الأستاذ الشقي إدارة الجماعة، بنقل كل ما تم طرحه، إلى القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل كافة الصعوبات تجاه ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى