​تأهيل وصيانة لطرق منطقة حوف السياحية

> الغيظة «الأيام» إعلام المحافظة

>
​يجري في مديرية حوف بالمهرة حاليا، تنفيذ أعمال ترميم الحفر والأعمال الإنشائية الخرسانية والقطعيّات (العبّارات ومجاري المياه)، خلال فصل الخريف الذي يشهد توافدا ملحوظا للسياح، وسيتم وضع طبقة الإسفلت عقب الخريف وتوقف الأمطار.

وتنحصر الأعمال الإنشائية المحدد تنفيذها خلال فصل الخريف في مشروع طريق وعقبة "حوف – صرفيت" الذي تموله السلطة المحلية، لتطوير البنية التحتية في مجال الطرقات وإصلاح الخطوط التي تعرضت للدمار.

واطلع مدير مديرية حوف حاتم عمر مكي، خلال زيارته اليوم الأحد، على الأعمال الجارية في المشروع، مستمعا من المقاولين إلى شرح وافٍ حول مستوى الأعمال في المشروع والصعوبات التي تواجههم والسبل الكفيلة لمعالجتها.

وثمن مكي الجهود التي تبذل من المواطنين وشركة الرصيد وإسهاماتها في مجال الطرقات، لما لهذا الخط من أهمية كبيرة في خدمة وتسهيل تحركات المواطنين والمسافرين ونقل البضائع والمواد التموينية الأساسية والضرورية "من وإلى سلطنة عمان واليمن".
وعبر مكي عن خالص شكره لقيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة، نظير ما تبذله من جهد في سبيل إنجاز هذا المشروع الحيوي والاقتصادي، لرفع عجلة التنمية وتحسين البنية التحتية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى