​بن بريك يبحث مع منظمة بريطانية إزالة ألغام ومتفجرات من مخلفات الحرب

> عدن «الأيام» إعلام الانتقالي

>
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمكتبه، اليوم الأحد، السيد ماثيو سميث، مدير منظمة "هالو ترست" البريطانية للتعامل مع الألغام والمتفجرات بالعاصمة عدن.

وبحث الاجتماع سُبل تعزيز دور وإسهامات وأنشطة المنظمة التي تعمل بالشراكة مع المركز التنسيقي لإزالة الألغام والمتفجرات، حيث اطّلع اللواء بن بريك على طبيعة عمل المنظمة والجهود الإنسانية التي تقدمها، والإنجازات التي تمت في العاصمة عدن وعدد المناطق الأخرى في إزالة الألغام والتعامل مع حطام الحروب المتفجرة، والبدء بمرحلة جديدة من العمل في عملية نزع الألغام باستخدام آلات ومعدات متخصصة.

وأشاد اللواء بن بريك بجهود المنظمة، وعملها الإنساني في إزالة الألغام والمتفجرات التي ألحت أضراراً جسيمة في الأرواح والممتلكات، مؤكداً على أهمية إزالة ما خلفته وتخلفه الحروب التي تشن على الجنوب من قبل القوى المعادية للجنوب من مليشيات الحوثي وجماعات الإخوان وتنظيمي القاعدة وداعش.
وأبدى رئيس الجمعية الوطنية، استعداد وحرص المجلس الانتقالي على إنجاح عمل المنظمة وتقديم التسهيلات اللازمة لها وتأمين طاقمها، داعياً المنظمة إلى الاهتمام بعملية التدريب والتأهيل للكادر المحلي ليقوم بدوره في هذا الاتجاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى