​انتقالي أبين يبحث مع مدير مكتب الشباب والرياضة وضع اتحاد الكرة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
التقى مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الحنوبي عبد الرقيب السنيدي، صباح أمس الإثنين، بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي بمكتبه في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار، بحضور مدير إدارة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي علاء صالح محمد، ومديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة وجدان ماسك، وكرس اللقاء لمناقشة وضع اتحاد كرة القدم بالمحافظة بعد تعرضه لقرار تعسفي من قبل الاتحاد اليمني على خلفية مشاركته في بطولة الاستقلال، وكأس سمو الشيخ محمد بن زايد في فترة سابقة.

وفي مستهل اللقاء رحب الكابتن أحمد الراعي بمدير إدارة الشباب والطلاب والوفد المرافق له، مثمناً هذه الزيارة لتلمس أوضاع الشباب والرياضة بالمحافظة.
وأشاد الكابتن الراعي بدور إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي، وتنفيذها العديد من الأنشطة في مختلف الألعاب الرياضية.

من جانبه، تطرق رئيس إدارة الشباب والطلاب عبد الرقيب السنيدي، إلى أهمية تنفيذ مخرجات اللقاء الموسع الذي عقد برئاسة الرئيس السابق للمجلس الانتقالي الفقيد العميد عبد الله الحوتري، وبحضور الكابتن أحمد مهدي سالم، عضو الاتحاد العام، ومدير إدارة الاتحادات والأندية عبد الرحمن الشاعري، ورئيس الاتحاد الكابتن صالح أحمد ثابت، وعدد من أعضاء الاتحاد، والذي أكد على اختيار لجنة بالتوافق لتسيير نشاط الاتحاد بالمحافظة.
وفي ختام اللقاء أكد الراعي والسنيدي على البحث وترتيب لقاء بين إدارة الشباب والطلاب ومكتب الشباب والرياضة وممثل الاتحاد العام، للوقوف أمام أوضاع الرياضة، وتسيير العمل الرياضي في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى