​تواصل الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية بمدينة عتق

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> زار قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد حنش بمعية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان، أمس الاثنين، بقاعة فندق راديسون بمدينة عتق المشاركين من محافظات شبوة وحضرموت وأبين في الدورة التدريبية للحكام المستجدين والترفيعية.
وأشاد حنش بالدورة التي تهدف إلى صقل مواهب الحكام، وتنمية مهاراتهم للاستفادة من قدراتهم للنهوض بالمستوى الرياضي على مستوى اليمن، وأشار أن الشباب هم الجيل والأمل لهذا الوطن المعطاء، وقد حان الوقت لتمكينهم والاستفادة من قدراتهم لخدمة المجتمع والأندية الرياضية والشبابية.

وأكد حنش استعداد المحافظة العمل على تسهيل دور مكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة، وتذليل كافة العراقيل، بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة متمنين للجميع التوفيق والنجاح.
وأشار المحاضر العربي والحكم الدولي حسين عمر شقران بمستوى الحضور والانضباط والإصغاء والتسهيلات المقدمة من مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة في تذليل الصعاب، إضافة إلى حسن تنظيم القاعة الخاصة بالدورة، وتعاون الأخوة في فندق وأجنحة راديسون في ذلك، بقيادة ممثل إدارة الفندق الأخ عصام الحارج، وجهود وحضور الأخوة في لجنة الحكام بالمحافظة، برئاسة منسق الدورة التدريبية الأخ عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى