​النصيب يسحق الفقيد علي الضالعي في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
سحق فريق النصيب (كريتر) منافسه فريق الفقيد علي الضالعي بنتيجة قياسية وعريضة بلغت قوامها (9) أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم، عصر أمس، على ملعب الفقيد باوزير في نادي شمسان بالمعلا، في أولى مباريات الدور الثاني لبطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وشهدت مشاركة 18 فريقاً شعبياً يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وبهذا الفوز المستحق، ضمن فريق النصيب من مدينة كريتر تأهله للدور نصف النهائي، في حين غادر فريق الفقيد علي الضالعي من مديرية دار سعد، منافسات البطولة من الدور الثاني.
مجريات المباراة في مجملها لم يجد لاعبو فريق النصيب صعوبة في تخطي منافسه فريق الفقيد علي الضالعي بالمباراة التي شهدت تفوقاً وسيطرة بالطول والعرض من جانب فريق النصيب خلال شوطي المباراة، والتي نجح من خلالها في إنهاء الفترة الأولى بالتقدم بنتيجة (6 - 0)، ليواصل لاعبو الفريق تفوقهم في الشوط الثاني من المباراة، وتوسيع الفارق بتسجيل (3) أهداف جديدة، ورفع غلة الفريق التهديفية إلى (9) دون مقابل لفريق الفقيد علي الضالعي الذي لم يقدم لاعبوه الأداء والمستوى المتوقع منهم في اللقاء.

سجل أهداف فريق النصيب مناف سعيد (6) أهداف، وحمودي الشيبة، وناصر جعمول، ومنيف جسار (لكل منهم هدف).
نال لاعب فريق النصيب مناف سعيد جائزة رجل المباراة، والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة).
أدار المباراة باقتدار الحكم محمد الربوعي.
وتتواصل اليوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو مباريات الدور الثاني من البطولة بلقاء ديربي مديرية البريقة، ويجمع فريقي الكسارة والشهيد جمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى