​جهود للوقوف أمام تهريب المشتقات النفطية في المسيمير

> الحوطة «الأيام» خاص

>
​شدد انتقالي لحج، خلال اجتماعه، اليوم الاثنين، بأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية المسيمير، على ضرورة الوقوف وبحزم أمام قضية تهريب المشتقات النفطية.

وفي الاجتماع استعرض رئيس انتقالي لحج، الإجراءات والخطوات التي قامت بها القيادة المحلية لانتقالي لحج مع الجهات العليا، والمختصة لوضع حد لهذه القضية التي تمثل تحديًا كبيرًا وتهديدًا ليس للمديرية فحسب، بل للجنوب عامة.
كما جرى خلال الاجتماع، الوقوف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية المسيمير، والحلول والمعالجات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق.

وأكد الشعيبي حرصه على معالجة التداعيات التي أنتجتها الأحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية المسيمير، والوقوف أمام تلك الأحداث بمسؤولية، حتى لا تستغلها  جهات لضرب النسيج الاجتماعي لأبناء المسيمير.

وأشار الشعيبي إلى أنه قد جرى خلال الاجتماع الاستثنائي السابق تشكيل لجنة خاصة للنزول لتقصي الحقائق، والرفع بتقرير مفصل عن نتائج نزولها لقيادة المجلس، ومن ثم الرفع بالتقرير إلى الجهات العليا، لوضع الحلول والمعالجات اللازمة.
وأكد المحامي الشعيبي أن اللجنة قد قامت بالنزول ومباشرة عملها بتقصي الحقائق، وهي بصدد الرفع بتقريرها المفصل والنهائي، تمهيدًا لرفعه إلى القيادة العليا لوضع المعالجات اللازمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى