​محافظ لحج يؤكد استمرار ملاحقة المتهم بقتل قيادي في الدعم والإسناد

> الحوطة «الأيام» خاص

>
أكد محافظ لحج أحمد عبدالله تركي، خلال لقاء جمعه أمس الأول الأحد بقيادة السلطة المحليّة ومشايخ وأعيان مديرية الحد يافع، قيام السلطة المحلية والأمنية بواجبها في متابعة المتهم، الفار من وجه العدالة، بقتل القيادي في اللواء الرابع دعم وإسناد صالح علي حسين الداوؤدي في سوق الرباط بمديرية تبن الأسبوع الماضي، وتعميم البلاغ في كافة المنافذ والنقاط الأمنية للقبض عليه وإحالته إلى القضاء.

وقال المحافظ: "القاتل أيا كان انتمائه القبلي سنتخذ بحقه الإجراءات القانونية بداءً من ملاحقته الأمنية أو تسيلم نفسه للجهات الأمنية طواعية ليأخذ القانون مجراه".  

وجاء لقاء مشايخ الحد مع السلطة المحلية بالمديرية بمحافظة لحج لمتابعة قضية قتل ولدهم، القائد في اللواء الرابع دعم وإسناد صالح علي حسين الداؤودي، في سوق الرباط بمديرية تبن الأسبوع الماضي، من قبل مجموعة مسلحة بسبب خلاف حول الأراضي، ولاذت بالفرار إلى جهة مديرية المضاربة ورأس العارة.

 وقال محافظ لحج، خلال اللقاء، إن هناك من يريد زعزعة أمن واستقرار المحافظة في بث سموم المناطقية المقيتة التي ينبذها الشرع والقانون، وننبذها نحن قيادات المحافظة، وسنقف ضد من تسوّل له نفسه زعزعة أمن واستقرار محافظتنا أيا كان. وأضاف: "نقول لهم إن محافظة لحج، بكل ألوان طيفها الاجتماعي والسياسي والعسكري، تقف ضد أي تداعيات عنصرية تمزق النسيج الاجتماعي، وسنضرب بيد من حديد لمن يدعي الأصوات النشاز التي تعد ضمن الخطوط الحمراء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى