​اليوم.. وحدة عدن والمنصورة يفتتحان بطولة البراعم الكروية لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> تنطلق عصر اليوم بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية للأندية في فئة البراعم، والتي ينظمها اتحاد القدم فرع عدن، برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن، بمشاركة أندية المحافظة، قسمت إلى مجموعتين، وتقام منافساتها على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.
ويفتتح فريقا وحدة عدن وشباب المنصورة مشوارهم ومسيرتهم في البطولة ولحساب منافسات " المجموعة الأولى " والتي تضم إلى جانب الفريقين الشعلة وشمسان والميناء بلقاء أول ضمن مباريات البطولة، التي يسعى من خلالها إحدى طرفي المنازلة في الإطاحة بالمنافس، وتحقيق الانطلاقة النموذجية التي تمكنه من إكمال المشوار نحو التأهل للدور الثاني.

ويسبق المباراة الافتتاحية للبطولة عروض كرنفالية وشبابية يقدمها منتسبو أكاديمية المرحلي الرياضية، وبعض الفقرات التي يراد من خلالها تقديم صورة مميزة تليق بسمعة وتاريخ كرة القدم العدنية.
وأكد المهندس أكرم عمر السياري رئيس اتحاد القدم بعدن بتصريح قصير: أن بطولة البراعم هي باكورة لتنظيم بطولات الفرع خلال العام الحالي، والذي سيكون حافلًا بتنظيم بطولات مختلفة على مستوى جميع الفئات العمرية.. مشيرًا إلى أن الاتحاد قد أعد خطة طويلة المدى يسعى من خلالها إلى إظهار رياضة كرة القدم بعدن بشكل مختلف، من خلال ديمومة وانتظام البطولات الكروية بمختلف فئاتها، والإسهام بأحداث نقلة نوعية لكرة القدم العدنية.

وأضاف المهندس السياري: إلى أن الاتحاد يحرص على إيلاء الفئات العمرية مزيدًا من الاهتمام، من خلال الانتظام في إقامة البطولات الكروية التي تهدف إلى رفع القدرات الفنية والبدنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى وضع لبنة وحجر أساس لرياضة كرة القدم العدنية بشكل خاص من أجل انتشال وضع اللعبة والإسهام في عملية النهوض والارتقاء بمستوى اللعبة.. مقدمًا الشكر والتقدير للأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن على دعمه ورعايته لبطولتي البراعم والناشئين، وهذا إن دل على شيء فأنه يدل على اهتمامه بالشباب والرياضيين بالعاصمة عدن، بالإضافة إلى تقديم الشكر لكل الجهود التي تبذل في سبيل إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية داخل المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى