​النصر والعاصفة يتأهلان إلى ثالث أدوار بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد الموقري

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
تأهل فريقا العاصفة والنصر إلى الدور الثالث في بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمدينة جعار، بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر بمشاركة 44 فريقًا شعبيًا من محافظات أبين وعدن ولحج تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق العاصفة من المخزن بعد فوزه على فريق الأمل بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار، وجاءت المباراة حماسية وممتعة، قدم من خلالها الفريقان منازلة كروية اتسمت بالندية والحماس سجل أهداف فريق العاصفة اللاعب عبدالله صالح هدفين وعبدالعزيز يعقوب، فيما سجل هدف فريق الأمل اللاعب مجدي باجابر من ضربة جزاء، ليتأهل فريق العاصفة إلى الدور الثالث من البطولة.

وقد جاء تأهل فريق النصر من الحصن بعد تجاوزه عقبة منافسة فريق الأماجد من زنجبار بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد باعراك، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار ضمن منافسات الدور الثاني، وجاءت المباراة سريعة منذ بدايتها، من خلال رغبة الفريقين في تسجيل الأسبقية والتأهل إلى الدور الثالث، وتبادلا الهجمات على المرميين، وتمكن المهاجم أحمد باعراك من تسجيل هدف السبق لفريق النصر في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سعى لاعبو الأماجد إلى معادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء، وشنوا العديد من الهجمات، لكن دفاعات وحارس النصر تألقوا في إبطالها، فيما اعتمد لاعبو النصر على الهجمات المرتدة لزيادة الغلة، ليظل اللعب سجالًا بين الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز فريق النصر بهدف دون رد ليتأهل إلى الدور الثالث.
أدار اللقاء محمد الدرديري، وساعده هاني الصغير، وسامي زيد مساعد..  ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة مدافع النصر محمد مهيم المقدمة من قبل داعم البطولة الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري.. ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي الكابتن فضل عسكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى