​الدراج الرحالة خالد حقان في جولة جديدة بمحافظة المهرة

> المهرة «الأيام» خاص:

>
يزور حالياً الدارج الرحالة المخضرم الكابتن خالد سالم حقان، واحد من نجوم ولاعبي لعبة الدراجات الهوائية، والرئيس الأسبق لفرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت، يزور محافظة المهرة لغرض القيام بجولة تعريفية لعدد من الأندية الرياضية بهدف نشر وتوسيع قاعدة هذه اللعبة بين شباب هذه المحافظة ضمن سلسلة الجوالات الرياضية التي يحرص على خوضها بجهود ذاتية.

الرحلة المهرية استهدفت شوارع الطويلة وكورنيش العاصمة مدينة الغيظة، مستمتعاً خلالها بالمناظر الجمالية لهذه المدينة الساحلية.
وكان قد حظي الدراج خالد حقان باستضافة متميزة في فقرات البث المباشر بإذاعة المهرة، والذي يقدمه الزميل الرائع مفيذ حسن، وتناولت الاستضافة الحديث عن تجربته الرياضية ومحبته وممارسته لهذه اللعبة حتي الآن.

وقدم شكره وامتنانه العظيم، في حديثه للبرنامج، لأبناء محافظة المهرة وشبابها الرائعين، وكذا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلةً بالمحافظ السابق الشيخ علي باكريت، والحالي محمد علي ياسر على رعايتهم الكريمة واهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة.
وأكد أنه سبق أن زار عاصمة المحافظة خلال مشاركته في الطواف الاستعراضي الذي نفذ تحت شعار "طواف المحبة والسلام من حضرموت العز إلى محافظة المهرة التنمية والشموخ" من قبل اتحاد اللعبة بساحل حضرموت، وشارك فيه نجوم اللعبة على مستوى الوطن والمحافظة، وحظوا باستقبال بهيج على المستوى الرسمي والرياضي في عاصمة المهرة.

وقال: إننا على استعداد لتقديم الدعم الاستشاري لأندية المهرة، وتأسيس وتفعيل وغرس حب هذه اللعبة بين شباب الأندية، إضافة إلى تنظيم لهم بطولة للهواة في عاصمة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى