​أخبار سريعة من يورو 2020

> مارتينيز: لن نلجأ للتكتل الدفاعي أمام إيطاليا
> قال روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، اليوم الثلاثاء، إن فريقه لن يتكتل دفاعيًا أمام إيطاليا، يوم الجمعة المقبل، في دور الثمانية لبطولة أوروبا.
وأظهر منتخب بلجيكا، قدراته الهجومية والدفاعية في الإطاحة بالبرتغال حاملة اللقب، الأحد الماضي من دور الـ 16.
وعلق مارتينيز على مواجهة إيطاليا "سنلعب بطريقة مختلفة لأن الخصم سيهاجم من أول ثانية في المباراة. يتمتع لاعبو إيطاليا بحيوية كبيرة".

فرنسا تؤجل الحسم في مصير ديشامب
> قال نويل لو جراي، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إن الاتحاد لن يتسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبل ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب، بعد خروج بطل العالم من دور الـ16 بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، على يد نظيره السويسري.
وخسر المنتخب الفرنسي أمام نظيره السويسري (4-5) بضربات الجزاء الترجيحية، مساء أمس الاثنين، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي لمباراتهما في دور الـ16 بالتعادل (3-3) على ملعب "أرينا ناسيونالا" في بوخارست.

دي بور يُبرر استقالته من تدريب هولندا
> كشف فرانك دي بور، المدير الفني السابق لمنتخب هولندا، عن الأسباب التي دفعته للاستقالة من منصبه.
وأعلن فرانك دي بور، اليوم الثلاثاء، استقالته بشكل رسمي من تدريب منتخب هولندا، وذلك في أعقاب الهزيمة أمام التشيك، والخروج من ثمن نهائي اليورو.
وقال دي بور، في تصريحات لموقع الاتحاد الهولندي: "تحسبًا للتقويم، قررت عدم الاستمرار كمدرب للمنتخب الوطني، خاصة أنه لم يتحقق الهدف في كأس أمم أوروبا 2020".

بنزيما بعد خروج فرنسا: حزين ومحبط
> أبدى كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا وريال مدريد، حزنه الشديد بعد خسارة منتخب بلاده أمام سويسرا، وتوديع بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".
وخسر منتخب فرنسا أمام نظيره السويسري، في دور ثمن النهائي لكأس الأمم الأوروبية، بنتيجة 5-4، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة (3-3)، وقد سجل بنزيما هدفين من الثلاثة.
وكتب بنزيما عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "حزين ومحبط بعد مباراة الأمس، نشعر بخيبة أمل كبيرة".

مدرب بلجيكا: أعجبني ما فعله كورتوا بكريستيانو
> أشاد المدير الفني لمنتخب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، بأداء حارسه تيبو كورتوا في الفوز في دور الـ 16 على منتخب البرتغال.
وانتصر الشياطين الحمر على رفاق كريستيانو رونالدو بهدف نظيف جاء من قذيفة أطلقها ثورجان هازارد.
واستحسن مارتينيز قيام حارس ريال مدريد بعدة تدخلات حاسمة، بل ومراوغة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال المدرب الإسباني في مقابلة مع شبكة (RTBF) البلجيكية: "لقد أعجبني أداؤه ومراوغته. إنه على مستوى المونديال، إن لم يكن أكثر. تم اختياره كأفضل حارس مرمى في مونديال 2018".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى