لحج..ترتيبات لصرف مرتبات الجهاز الحكومي عبر البريد

> تبن "الأيام" خاص

> ناقش لقاء جمع مدير عام مديرية تبن بلحج، محسن جعفر، وعبد الحافظ مهدي حسين مدير الهيئة العامة للبريد، والتوفير بالبريدي بالمحافظة إمكانية نقل مرتبات الجهاز الحكومي في المديرية إلى مكتب البريد بالتنسيق مع قيادة المحافظة ومديري الإدارات الحكومية، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

وقدم مدير بريد لحج خلال اللقاء شرحًا مفصلًا عن نشاط مكتب بريد المحافظة، وسير العمل فيه، والخدمات التي يقدمها والخطط والبرامج التي ينفذها مكتب البريد بالمحافظة، لرفع كفاءة العاملين، وإعادة افتتاح فرع مكتب بريد صبر بالمديرية، وتزويده بأحدث الأنظمة المتطورة، لتقديم خدمات متميزة بشكل ميسر، وتوسيع الخدمة المقدمة للمواطنين.

وطالب مدير بريد لحج خلال اللقاء السلطة المحلية بالمديرية بتمويل إعادة إعمار مبنى البريد في المديرية الذي تعرض للتدمير أثناء الحرب أو التنسيق مع أحد المنظمات العاملة في البلاد.
وعبر السقاف عن دعمه لكافة جهود هيئة البريد في تطوير مكاتبها والتوسع للتيسير على المواطنين، ومنع الزحام والحصول على كافة الخدمات بكل سهولة ويسر، مشيدًا بالدور المميز الذي يقدمه مكتب بريد لحج بشكل عام ومكاتب البريد بمديرية تبن من خدمات للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى