مدير أشغال تبن: تعرضت للتهديد بالتصفية من قبل قيادي في القوات الخاصة

> تبن «الأيام» خاص:

> أوضح مدير أشغال تبن في لحج، جلال الظبي البان، أن قياديا في القوات الخاصة هدده بالتصفية، وقام أفراده بالتهجم عليه بألفاظ نابية، وإعطاب سيارته الخاصة، بحجة عدم توفير مصاريف لهم كحماية للفريق الهندسي في مخطط أراضي الشباب بمنطقة دار المناصرة العقدة طريق الحسيني العلم.

وقال الظبي في تصريح لـ«الأيام» إنه مكلف رسميا بمتابعه الأعمال اليومية لمشروع مخطط أراضي الشباب، وتوفير كافة الإمكانيات الفنية والمادية اللازمة لعمل المهندسين وفريق الحماية المكونة من طقم أمني واحد.

وأشار الظبي إلى أنه تفاجأ بنائب مدير الأراضي يبلغه بتوفير أربعة أطقم تابعة للقوات الخاصة في موقع عمل مخطط المشروع، ويطالبه بتوفير نفقات هذه الأطقم، مشيرا إلى أنه لا يتوفر لديه النفقات؛ لأن ما يتم صرفة محدد وفق برنامج عمل يومي يتم تنفيذه، وهو ما دفع قيادي بالقوات الخاصة إلى تهديده بالتصفية، إضافة إلى قيام أفراد الأطقم بالتهجم عليه بألفاظ نابية، وإعطاب سياراته وإطاراتها، وهو ما دفعه لوضع سيارته على قارعة الطريق في منطقة نائية قريبة من موقع مخطط المشروع.

وأوضح الظبي أنه تواصل بعد الحادثة بسكرتير المحافظ الخاص عبده جابر، الذي طلب منه التهدئة، مشيرا إلى أنه سوف يتابع حقة القانوني فيما تعرض له كمسؤول محلي في مديرية تبن من قبل أفراد القوات الخاصة بلحج.

وطالب مدير أشغال تبن السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، ووزير الأشغال العامة والطرق بالجمهورية، وإدارة الأمن بمديرية تبن، ممثله بالعقيد محمد الحرق، وكل الجهات باتخاذ الإجراءات القانونية فيما تعرض له من قيادة وأفراد القوات الخاصة بالمحافظة، في أثناء تأديته لعمله في مخطط أراضي الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى