قتلى وحرائق في مواجهات بين لواءين للشرعية وسط تعز

> تعز "الأيام" خاص:

> قتل شخص وأصيب طفل إصابة مميتة، أمس، والتهمت الحرائق منزلين ومحطة وقود عشوائية في الضفة الغربية لمدينة تعز التي تسيطر عليها حكومة الشرعية.

وقالت مصادر "الأيام": إن خلافاً بين مواطنين تطور إلى مواجهات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وسط مدينة تعز بين عناصر تنتمي للواءين في جيش محور تعز، وتسبب بمقتل جندي وإصابة طفل وإحراق شقة سكنية.

وبحسب شهود عيان، فإن اشتباكات وقعت مساء أمس، بين جنود ينتمون للواء 170 دفاع جوي، وبين آخرين ينتمون للواء 22 ميكا، وتسببت المواجهات بمقتل الجندي وثيق العبسي من عناصر اللواء 170، وإصابة طفل آخر بالحي إصابة قاتلة خلال الاشتباكات، وتم نقله إلى أحد المستشفيات.

وذكرت مصادر "الأيام"، أن عناصر محسوبة من اللواء 170 قامت بمحاصرة مقر قيادة اللواء 22 بعدد من الأطقم، والذي يتمركز في أحد المرافق التعليمية بساحة الحرية، وما زالت حتى كتابة الخبر مساء أمس.

وبحسب المصادر، فإن مسلحين قاموا بإحراق شقة سكنية يقطنها ضابط في اللواء 22 يدعى "عبده ملهي".

المركز الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز أشار إلى جهود مصلحة الدفاع المدني ورجال الإطفاء، وإخمادهم ثلاث حرائق اندلعت في شقة سكنية ومنزل ومحطة وقود في المدينة.

وذكرت مصادر "الأيام" أن محطة وقود عشوائية اندلعت فيها النيران عقب إطلاق نار في حي الضبوعة قبل تدخل وايتات المياه وعربة إطفاء لإخماد الحريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى