​مسلحون يغتالون عضوا بحزب الإصلاح بالمنصورة

> عدن «الأيام»خاص

>
قالت مصادر محلية اليوم إن مجموعة مسلحة أطلقت النار على عضو التجمع اليمني للإصلاح بلال منصور قرب منزله بمديرية المنصورة وسط العاصمة عدن، قبل أن تلوذ بالفرار.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادثة، ولم يصدر على الفور تعليق رسمي من الأجهزة الأمنية عن ملابسات الحادثة ودوافعها الحقيقية ومن يقف خلفها.

وأدان التجمع اليمني للإصلاح عملية الاغتيال، موضحا أن الجريمة  تأتي ضمن سلسلة طويلة من جرائم الاغتيالات السياسية التي طالت العشرات.

ودعا الإصلاح القيادة السياسية والحكومة إلى"تحمل مسئولياتها إزاء هذه الأعمال الإجرامية وحماية المواطنين من دوامة العنف ونزيف الدم المستمر منذ سنوات"، مطالباً الحكومة وأجهزتها الأمنية للقيام بدورها في ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع، وسرعة التحقيق في كل جرائم الاغتيالات والكشف عن كل من يقف وراءها وكل من يحرض على العنف ويسترخص دماء أبناء الشعب.

وطالب المملكة العربية السعودية،  كراعية لاتفاق الرياض،ببذل المزيد من الجهد  للضغط من أجل استكمال تنفيذ اتفاق الرياض لاسيما الشق العسكري والأمني منه، وبما يضمن عودة الحكومة ومؤسسات الدولة إلى عدن، لممارسة مهامها الدستورية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى