نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بطور الباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

> نجا قائد عسكري، في اللواء الرابع حزم في جبهة الصبيحة أمس الأول الخميس، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعت في آلية عسكرية.

وقال المركز الإعلامي للواء الرابع حزم إن ركن تدريب اللواء الرابع حزم، العقيد أيمن أنور الزنيط، نجاء من محاولة اغتيال، إذ وضعت عبوة ناسفة موقوتة في الطقم العسكري الذي يستقله، لكن يقظة أحد الجنود المرافقين أحبطت العملية.

ووضعت العبوة بجوار الإطار الخلفي للطقم، واكتشف أمرها في سوق طورالباحة المركزي حينما كان واقفا.

وحملت قيادة اللواء، حسب المركز الإعلامي، الجهات الأمنية بالمديرية المسؤولية في محاولة الاستهداف؛ لما وصفته بالفشل الأمني الذريع، الذي أدى إلى انتشار خلايا الإرهاب في المديرية.

وأكد بيان اللواء أن الأعمال الإرهابية الجبانة، التي يعرف الجميع مصدرها ومن يدعمها، ستواجه، وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال، وقد أعذر من أنذر.

وطالب قائد اللواء الرابع حزم، العميد وافي الغبس الصبيحي، قيادة المحافظة وقيادة المنطقة الرابعة برفع جميع المظاهر المسلحة التي تنتشر خارج مسرح عملياتها، وبات وجودها يساعد على انتشار الجريمة والجبايات والتقطع في الطرقات.

وأكد العميد الغبس ترصده وقواته "لتلك الجماعات المأزومة" مؤكدا أن قواته في متارسهم على خطوط التماس في مواجهة تلك المليشيات التي تريد استباحة أراضي بني صبيح في محاولتها للوصول إلى العاصمة عدن.

وأكد جاهزية قواته للتصدي لكل المخططات والتعامل بحزم مع كل قوى الشر والإرهاب التي تستهدف الجنوب والصبيحة، على حد تعبيره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى