وكيل قطاع الرياضة يناقش خطة الاتحاد اليمني العام للسلة

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد محسن الخليفي، أمس الأول، خطة نشاط الاتحاد اليمني العام لكرة السلة، وبما تضمنه من بطولات ومسابقات داخلية ومشاركات خارجية ودورات تأهيلية.
وأكد الخليفي خلال اللقاء الذي عقده مع رئيس الاتحاد اليمني للعام لكرة السلة عبدالستار الهمداني، حرص وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف صالح البكري، على عودة النشاط الرياضي واستعدادها لدعم نشاط اتحاد السلة داخليًا وخارجيًا.

وأشاد الخليفي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد اليمني العام للسلة، وحرصه على إقامة المسابقات والنشاطات المختلفة، وإشراك جميع الأندية اليمنية، على الرغم من الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
من جانبه، استعرض الهمداني خطة عمل اتحاده خلال الموسم 21_ 22، والمتضمنة قيام مسابقات مختلفة ودورات تأهيلية، وبرامج مشاركات خارجية، في إطار جهود اتحاد اللعبة، وحرصه على استمرار المنافسات على الرغم من الظروف غير المواتية.

وأوضح، خطة عمل الاتحاد ارتكزت على إشراك جميع الأندية الرياضية في كافة المسابقات، وحضور اللعبة في المنافسات الخارجية، وبما يحفظ لليمن مكانتها واسمها في الفعاليات القارية والدولية.
وعقب اللقاء تم إقرار الخطة المقدمة من قبل اتحاد السلة والموافقة عليها، واستعداد الوزارة في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة، وبما يضمن للاتحاد نجاح مسابقاته الداخلية، ومشاركاته الخارجية وفق ما هو متاح وممكن.

وكان معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، قد وجه في وقت سابق بعودة النشاط الرياضي والشبابي بدءًا من شهر يوليو الجاري، بعد فترة توقف إجبارية دامت لأكثر من شهرين، بسبب انتشار وتفشي الموجة الثانية من (كوفيد 19)، وعقب المناقشات التي عقدتها وزارتي الشباب والرياضة ووزارة الصحة العامة وبحث إمكانية استئناف النشاط الرياضي والشبابي خلال الفترة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى