إم تي إن والشهيد عمار يتأهلان في بطولة الفقيد شكيب والشهيد الموقري

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تأهلا فريق إم تي إن القادم من مديرية لودر، والشهيد عمار من لحج إلى ثالث أدوار بطولة الفقيد شكيب طالب والشهيد خالد الموقري لكرة القدم للفرق الشعبية التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية في مدينة جعار برعاية ودعم الشخصية الاجتماعية والرياضية علي الحروري وإشراف مكتب الشباب والرياضة بمديرية خنفر بمشاركة 44 فريقاً شعبياً من محافظات أبين وعدن ولحج تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق إم تي أن بعد تجاوزه فريق الحرور بثلاثية أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار، وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين تسيدها لاعبو إم تي إن لعباً ونتيجة مستغلين الحالة السيئة الذي ظهر بها لاعبو الحرور. سجل أهداف أن تي أن جلال سالم، ومحمد ناصر، وخضر هزام، فيما سجل هدف شباب الحرور اللاعب يحيى جمال ليتأهل إم تي إن إلى ثالث أدوار البطولة.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عمر المسبحي من فريق أم تي أن المقدمة من قبل راعي البطولة علي الحروري، وتسلمها من يد رئيس الإدارة الاجتماعية بانتقالي خنفر أسامة الموقري.

وجاء تأهل فريق الشهيد عمار من لحج بعد اكتساحه فريق الشباب من جعار بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب البيتي بجعار، وجاءت المباراة من طرف واحد لعباً ونتيجة لصالح فريق الشهيد عمار الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء، واستطاعوا تسجيل خمسة أهداف على مدار شوطي اللقاء بواسطة اللاعب المرعب لؤي عدنان ثلاثة أهداف، واللاعب بشار عبد اللاه هدفين، فيما سجل هدف فريق الشباب اللاعب صالح رائد.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبادي محمد من فريق الشهيد عمار تسلمها من يد العم صالح الحيدري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى