براعم التلال يكتسحون الجزيرة في بطولة الفقيد سامي نعاش لبراعم أندية عدن

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

> اكتسح فريق براعم التلال فريق براعم الجزيرة بنتيجة كبيرة كان قوامها ثلاثة عشر هدفاً نظيفاً في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس السبت، على ملعب الشهيد الحبيشي في كريتر بعدن، في إطار منافسات المجموعة الثانية من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لبراعم أندية عدن الرياضية، التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن، وتقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن، بمشاركة أندية عدن الرياضية قسمت إلى مجموعتين، وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي.

بدأت المباراة في شوطها الأول بضغط قوي من جانب فريق براعم التلال الذين استطاعوا من خلال تشكيل خطورة كبيرة على منطقة خصمه براعم الجزيرة، وتمكنوا من الاستحواذ الكامل على مجريات الشوط، واستطاعوا بضرف( 15) دقيقة تسجيل أربعة أهداف عبر طريق كل من: منصر بارزعة، ومحمد خالد، وعارف سليم، وخالد حيدان، ليعود فريق براعم التلال إلى الضغط مجدداً على منافسه براعم الجزيرة ليعود اللاعب المتألق عارف سليم من تسجيل الهدف الخامس لفريقه، ليختتم اللاعب خالد حيدان مسلسل أهداف الشوط الأول بتسجيله الهدف السادس، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق التلال بنتيجة كبيرة كان قوامها ستة أهداف نظيفة.

وفي مطلع الشوط الثاني من المباراة، حاول فريق براعم الجزيرة العودة إلى أجواء المباراة، لكنهم لم ينجحوا في ذلك، ليعود فريق براعم التلال بهمة عالية من تعزيز نتيجة الشوط الأول وسط توهان لاعبي براعم الجزيرة بتسجيلهم سبعة أهداف نظيفة كانت عبر طريق كل من: محمد خالد ثلاثة أهداف، وعارف سليم هدفين، وإشفاق جميل، ومراد سمير من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز فريق مستحق لفريق براعم التلال بنتيجة (13 - 0).

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق براعم التلال (عارف سليم محمد)، وتسلم جائزته من الأستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن.
أدار المباراة طاقم تحكيمي: مازن عبد الصمد (ساحة)، جمال عبده (مساعد أول)، ياسين خلف (مساعد ثاني)، والرابع مازن باسويد، فيما كان مراقب المباراة صالح الشهري، ومراقب الحكام مقداد علي ناصر.
الأحد والإثنين والثلاثاء (راحة) على أن يلتقي عصر يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو فريقا براعم (الشعلة والمنصورة) في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى