​تأبين 3 من آل العروبة قضوا بفيروس كورونا لحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
رعى المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، فعالية تأبين ثلاثة أشقاء من آل العروبة في منطقة الفيوش بمديرية تبن محافظة لحج.

وكان العقيد طيار محمود العروبة، والمهندس الزراعي أحمد العروبة، وضابط التمكين ميثاق العروبة، قد قضوا خلال شهر رمضان المبارك جراء إصابتهم بفيروس كورونا.


وفي حفل التأبين، الذي حضره كثير من قيادات السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني، وجمع غفير من المواطنين، ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد كلمة، نقل في مستهلها تحايا القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي لآل العروبة وللحاضرين في الحفل.

وتطرق العماد في كلمته إلى أدوار الفقيد ميثاق العروبة وأخويه في مسيرة التنمية والتأهيل التي شهدتها محافظة لحج في الجوانب الخدمية والعسكرية والزراعية، مشيرا إلى الدور الذي لعبه الفقيد ميثاق العروبة في رفد المحافظة بالمشاريع الخدمية عبر الصندوق الاجتماعي للتنمية، ودور الفقيد العميد طيار محمود العروبة في الجانب العسكري عبر سلاح الجو الجنوبي، وتأهيل الكوادر الجنوبية، وبصمات المهندس أحمد العروبة في القطاع الزراعي.


وأكد العماد أن فعالية التأبين تأتي اعترافا بأدوارهم في خدمة المحافظة بشكل خاص والجنوب بشكل عام، وهي جزء يسير بحقهم مقابل ما قدموها من خدمات جليلة ومآثر عظيمة ستضل راسخة في أذهان جميع أبناء محافظة لحج.

وألقيت في حفل التابين كلمة معبرة من أسرة آل العروبة، ألقاها أمير العروبة، وكلمة اللجنة التحضيرية ألقاها عبدالقوي العزيبي، تطرقتا إلى جهود الفقيد ميثاق العروبة وأخويه وإسهاماتهم الوطنية.

وجرى خلال حفل التأبين منح درع لآل العروبة من انتقالي المحافظة، إضافة إلى منح اللجنة المنظمة للفعالية وأعضاءها وممثل الصندوق الاجتماعي للتنمية وعدد من الشخصيات الرسمية والاجتماعية شهادات تقديرية لدورهم في إنجاح الفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى