الأندية العدنية تكرم نعمان شاهر في حفل بهيج

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> في أجواء رياضية رائعة احتضنت قاعة نادي شمسان بمديرية المعلا صباح أمس، الحفل التكريمي لمدير مكتب الشباب والرياضة بعدن السابق المهندس نعمان شاهر، والذي نظم بمبادرة من قيادات الأندية الرياضية عدن، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، وقيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن.

وخلال حفل تكريم الشخصية الرياضية البارزة ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن السابق المهندس نعمان شاهر لجهوده الكبيرة في خدمة رياضة عدن خلال الفترة الماضية.. رحب رئيس نادي شمسان العميد عدن القلعة في مستهلة بالحاضرين، مشيدًا باللفتة الطيبة التي قدمت وتميزت بتسطير أحرفها قيادات الأندية الرياضية بعدن، من خلال تنظيم الفعالية التكريمية وفاءً وعرفانًا واعترافًا بالدور الطيب والصورة المشرفة التي قدمها ربان رياضة عدن السابق أبان قيادته المكتب في ظل ظروف صعبة واستثنائية، متمنيًا التوفيق والسداد له في حياته.

وأشار الدكتور عزام خليفة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة إلى أن المهندس نعمان شاهر يعتبر واحد من الشخصيات الرياضية البارزة والأسماء الجميلة التي رافقت رياضة عدن، من خلال العطاءات والجهود الكبيرة التي قدمها لرياضة عدن خلال الفترة الماضية.. مضيفًا إلى أن المهندس نعمان شاهر شخصية رياضية لا يمكن الاستغناء عنها، ولازال بإمكانه تقديم الكثير لرياضة عدن والوطن.. متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

و أثنى مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عرفات محمد علي قاسم في كلمة ألقاها خلال الحفل على الجهود والعطاءات الكبيرة التي قدمها المهندس نعمان شاهر لرياضة عدن، ومساهمته في إحياء عدد من الأنشطة بمختلف الرياضات وفي ظروف صعبة، مشيرًا إلى أن خلافة شخصية بحجم المهندس نعمان شاهر تركة ومسؤولية كبيرة يتمنى أن يوفق فيها وأن يكمل المشوار الذي بدأه الأسلاف من أجل خدمة رياضة عدن وإعادتها لسابق عهدها ومجدها.

وبدوره شكر المهندس نعمان شاهر الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة على هذه اللفتة الطيبة ومشاعرهم الجميلة من خلال هذا التكريم الذي يعتبر وسام على صدره، وسيظل يتفاخر به طوال حياته.. متمنيًا من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالعاصمة عدن والبيوت التجارية الاهتمام بجانب الشباب والرياضة وإيلائها مزيدًا من الاهتمام، وتقديم المساندة والدعم الذي يكفل الاستمرارية، خاصة وأن أغلب الأندية والاتحادات الرياضية تعاني ظروفًا صعبة، ولا تستطيع الإيفاء بكامل التزاماتها تجاه الألعاب الرياضية ومنتسبيها في الأندية.

وجرى في الحفل تكريم المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة من أندية محافظة عدن بدروع تذكارية نظير الجهود والعطاءات الكبيرة التي قدمها لخدمة الرياضة بعدن، وكما تم عقب التكريم تقطيع تورتة احتفاءً بالمناسبة وسط أجواء رائعة امتزجت بالوفاء والعرفان.
حضر الحفل مدير شرطة العاصمة عدن مطهر الشعيبي، و د. عزام خليفة وكيل أول وزارة الشباب والرياضة، وخالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، وعرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، وعدد من الشخصيات الرياضية وقيادات الأندية والاتحادات الرياضية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى