اتحاد الإعلام الرياضي: نستعد لاستلام مقرنا في الحبيشي وبطاقات الاتحاد العربي متاحة

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مجلس إدارة الاتحاد العام للإعلام الرياضي، صباح أمس الأول، اجتماعه الدوري برئاسة الدكتور جميل طربوش رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وجرى فيه مناقشة عدد من القضايا المهمة، تتعلق بنشاط الاتحاد والانتهاء من إعداد مشروع النظام الأساسي المعدل، وقبول العضوية في الاتحاد، وميزانية الاتحاد والميزانية التشغيلية للفروع، وكذا إقامة النشاط التدريبي والتأهيلي على وفق خطة الاتحاد السنوية.

وفي ختام الاجتماع الذي تزامن مع وصول الدفعة الأولى من بطاقات أعضاء الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية - أدلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد د. جميل طربوش بتصريح لصحيفة "الأيام" قال فيه: يبعث الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي رسالة شكر وتقدير لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأستاذ محمد جميل عبدالقادر لتفاعله مع مشروع النظام الأساسي للاتحاد، بإبداء ملاحظات مهمة ستخدم اكتمال المشروع، كما نشكر الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لتعاونه بإرسال بطاقات عضوية عدد من الزملاء في اتحادنا، ونهيب ببقية الأعضاء للحصول على بطاقة عضوية الاتحاد العربي.

كما ننتظر رعاية الشركات والمؤسسات التجارية لنشاطات اتحادنا في القريب العاجل.
ونبشر كل الإعلاميين الرياضيين بأننا نقترب من استلام المقر الدائم للاتحاد في إحدى غرف ملعب الحبيشي، ونأمل بتأثيثه قريبًا، لما في ذلك من أهمية لتطوير العمل الصحفي الرياضي.
وختم تصريحه قائلًا: وكان المجتمعون قد رحبوا بطلب فرع الاتحاد بعدن الاجتماع بقيادة الاتحاد العام لطرح هموم الفرع على طاولة الاتحاد العام بما يسهم في تنشيط الفرع، وخلق أجواء من التفاهم والانسجام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى