مايو وصقور الحمراء يسجلان فوزهما الأول في دوري الشهيد أبو اليمامة لفرق مديريات يافع

> رصد «الأيام» عارف علوان:

> سجل فريقا 21 مايو من رصد وصقور الحمراء من سباح فوزهما الأول في مستهل مشوارهما في بطولة دوري الشهيد القائد منير حمود اليافعي (أبو اليمامة) السنوي لكرة القدم للفرق الشعبية في نسخته الأولى (المجموعة الثانية)، والذي تنظمه إدارة نادي شباب يافع الرياضي برعاية كريمة من الشاعر محسن علي السليماني (أبو سلطان)، والذي يقام بمشاركة 24 فريقًا يمثلون مديريات يافع الثمان بمحافظتي أبين ولحج وبنظام المجموعات.

وافتتحت لقاءات المجموعة الثانية عصر أمس الأول الاثنين، بكلاسيكو مدينة رصد المرتقب، والذي جمع فريقي 21 مايو والنجم الأحمر (فلسان)، والذي جرت أحداثه على إيقاعات وأهازيج جماهير الفريقين الغفيرة، وتحت أنظار ومتابعة الجميع وفقًا لمشهد خاص ينتمي إلى ممرات الجيرة، مرت من بوابة مثيرة في أحداثها وتفاصيلها كعادة لقاءات الفريقين، حيث يتواجه الفريقان العريقان، فبعيدًا عن جس النبض كانت قوة التنافس حاضرة بين الفريقين منذ بداية اللقاء مع محاولات هجومية متعددة على المرميين قبل أن ينجح علي سالم في اقتناص هدف الفوز الوحيد لمايو في الشوط الأول مهديًا فريقه أول ثلاث نقاط في بنك الدوري على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد على الرغم من تزايد الهجمات للفريقين مايو للتعزيز و النجم الأحمر للتعديل، وجميعها لم يكتب لها النجاح.. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية محمد عنتر من فريق النجم الأحمر فلسان.

والتقى، عصر أمس الثلاثاء، في ثاني لقاءات المجموعة الثانية فريقا صقور الحمراء من سباح واتحاد الوادي من رخمة رصد والتي تمكن فيها الصقور من التحليق بنقاط المباراة بعد أن حقق الفوز بهدفين نظيفين، ليعتلي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن 21مايو.

وعلى الرغم من أن الحماس وتبادل الهجمات كان عنوانًا للقاء، إلا أن شوطه الأول انتهى سلبًا من دون أهداف، بعد أن غابت الفرص الحقيقية على المرميين، وفي الشوط الثاني كان فريق صقور الحمراء حاضرًا وبقوة وتمكن من امتلاك زمام الأمور من خلال أفضلية تكاد تكون مطلقة للاعبيه الذين ترجموا ذلك بقدرة فائقة في تسجيل هدفين متتاليين أنهى من خلالهما الصقور المباراة لصالحهم. فيما كانت جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من الأكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية من نصيب لاعب الصقور عثمان أحمد عثمان.

في اليوم الخامس للبطولة يلتقي، اليوم الأربعاء، فريقا الهلال الصلاحي من لبعوس وصقور ريشان من الحد في مفتتح مباريات المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى