المهرة.. بحث الوضع الأمني ومكافحة المخدرات في حات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
زار العقيد الركن أحمد علي رعفيت، نائب مدير الأمن والشرطة مدير البحث الجنائي، بالمهرة اليوم الثلاثاء، مديرية حات برفقة فريق التوعية، واطلع على الأوضاع الأمنية وجهود مكافحة الظواهر السلبية الخطيرة كالمخدرات وغيرها.

والتقى قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الشيخ محسن محمد مشخفي بلحاف، ونائب مدير إدارة أمن المديرية الملازم علي محمد سعيد السواحلي، واستمع  إلى أهم الصعوبات التي تواجه الأمن والشرطة في المديرية والسعي إلى حلها حسب الإمكانات المتاحة في ضل الأوضاع التي تمر بها البلاد.


وقام فريق التوعية بمحاضرة للضباط والأفراد حول آفة المخدرات وأضرارها على الفرد والأسرة والمجتمعات، وعرض مجموعة من المواد المخدرة المنتشرة في المحافظة للتعريف بها وضبط مروجيها ومتعاطيها.

كما التقى نائب مدير الأمن والشرطة بعدد من شيوخ ووجهاء المديرية، شاكرا اهتماهم بالجانب الأمني وعدم التهاون مع تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات.
وأبدى الحاضرون وقوفهم إلى جانب الجهاز الأمني بالمحافظة والوقوف معه لأجل اجتثاث هذه الآفة الخبيثة، مشيدين بجهود السلطة المحلية في ضبط المتعاطيين والمروجين وإحالتهم إلى جهات الاختصاص لينالوا جزاءاهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى