الشهيد جمال يضرب موعدًا مع النصيب في نهائي بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> خطف فريق الشهيد جمال بطاقة التواجد الثانية للمباراة النهائية وذلك بإقصائه منافسه فريق شباب العيدروس في اللقاء الذي جمعهما، عصر أمس، على ملعب الفقيد باوزير بنادي شمسان بمديرية المعلا، في المباراة الثانية من نصف نهائي بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وشهدت مشاركة 18 فريقًا شعبيًا يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

وبهذا الانتصار يضرب فريق الشهيد جمال موعدًا من نار مع فريق النصيب الذي تمكن في تجاوز منافسه فريق طيور الممدارة بهدفين دون مقابل في مباراة نصف النهائي الأول، وذلك في المباراة النهائية للبطولة التي تقام عصر الاثنين القادم الموافق 12 يوليو على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.
ومنح لاعب فريق الشهيد جمال حمودي بابوري بطاقة العبور والتأهل للمباراة النهائية، وذلك بتسجيله هدف فريقه الوحيد في المباراة، وسجل في منتصف دقائق الشوط الأول للقاء، الذي انتهى بفوز وحضور وأفضلية لفريق الشهيد جمال ممثل مديرية البريقة.

أدار المباراة باقتدار الحكم محمود ياسين.
وفاز لاعب فريق الشهيد جمال حسين محمد بجائزة رجل المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)، وتسلم جائزته من عضو اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن محمد عبدي حمدوز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى