محور تعز يعتقل محاميين بتهمة تصوير فيلا وزير التعليم العالي

> تعز «الأيام» خاص

>
كشفت مصادر حقوقية في تعز لـ "الأيام" أمس الأربعاء، أن المحاميين صادق دبوان الشرعبي والمحامي عبد القوي الفهيدي، الذين اختطفا الأسبوع الماضي، محتجزان في سجن الاستخبارات العسكرية التابع لمحور تعز.

وأضافت المصادر أن الفهيدي والشرعبي "تم اختطافهما من قبل عناصر الاستخبارات العسكرية"، وجرى إيداعهما السجن على خلفية مرورهما بجانب فيلا حديثة مملوكة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي المحسوب على حزب الإصلاح د. خالد الوصابي، الواقع في منطقة الحصب وسط مدينة تعز، وقيامهما بتصوير الفلة بهاتفيهما المحمولين.

وبالوقت الذي لم ترد فيه أي تعليقات من الجهات العسكرية على الحادثة، أكدت مصادر "الأيام" أن الشرعبي والفهيدي وجهت لهما تهم تصوير فيلا الوزير المقيم حالياً في مدينة تعز بهدف استخدامها لتشويه سمعة الوزير المنتمي لجماعة الإخوان.

في سياق اخر قتل شخصان واصيب اربعة اخرون أمس في اشتباكات مسلحة غرب مدينة تعز على خلفية صراع اراضي.

وذكرت مصادر امنية أن الاشتباكات اندلعت بين مسلحين يتبعون القيادي في اللواء الخامس حماية رئاسية عبدالله حمود الشرعبي وبين اخرون من ابناء الملاوحة وتسببت المواجهات بسقوط 6 جرحى بين الجانبين توفي اثنين منهم بعد نقلهم الى االمستشفى.

وكان مسلحون للقائد العسكري اوقفوا اعمال بناء منزل يتبع احد ابناء الملاوحة في شارع الثلاثين وادى المنع الى وقوع اشتباكات بين الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى