​مطالبات بتشكيل لجنة محايدة لجرد المحجر الصحي بردفان

> ردفان «الأيام» خاص

>
طالب نائب رئيس اللجنة الصحية في قيادة انتقالي لحج، فهد محسن، قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان بتشكيل لجنة مختصة هدفها جرد محتويات مركز العزل بالمديرية تحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام.

وبرر فهد محسن طلبه عملية الجرد إلى وجود أجهزة ومعدات ومستلزمات طبية وأسطوانات الأكسجين وأدوية في مخازن المحجر، لم يتم معرفة كمياتها وتاريخ صلاحيتها، مشيرا إلى أن هناك كثير من الجهات قدمت تلك المعدات والمواد والأدوية وفاعلو الخير والمنظمات الدولية والمجلس الانتقالي إضافة إلى مبالغ مالية للمحجر وحساب بنكي.

وأوضح نائب رئيس اللجنة الصحية إنهم فوجئوا بإدارة المحجر تشكل لجانا من مكاتب الصحة بمديريات ردفان الأربع دون التنسيق مع قيادة السلطة المحلية بردفان، علما أن تلك اللجان التي شكلت لعملية الجرد بعض أعضائها من عمال قسم العزل، وهذا مخالفا لقانون عمل لجان الجرد التي يفترض أن تكون لجانا مختصة ومحايدة، لكي يتم معرفة كل ما بداخل المخازن، والاطلاع على الإدخالات المخزنية.

ودعا محسن إلى وقف هذا العبث والى إعادة النظر في عملية الجرد التي شكلت بطريقة مخالفة معربا عن تقديره لإدارة قسم العزل بردفان ممثلة د. صالح حسن زين مدير المحجر الصحي بالمديرية على جهوده في حفظ هذا المنجز، وكذا جهوده في أثناء انتشار جائحة كورونا الموجة الثانية التي راح ضحيتها كثير من الوفيات بمديريات ردفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى