باشغنون يؤكد لـ "الأيام".. اليوم قرعة بطولة كأس البلدة لكرة اليد الشاطئية بالمكلا

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> أكد رئيس اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون أن قرعة البطولة الشاطئية ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية التي يشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة الخاصة بمهرجان البلدة السياحي 2021 الذي تنظمه اللجنة العليا للمهرجان برعاية محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، وستجرى مساء اليوم السبت بحديقة سنتافي بجولة بن عزون بمنطقة الشرج.

مضيفًا في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" أن الملاعب الشاطئية التي سيتم تجهيزها على ساحل البحر بمنطقة الستين بمنطقة فوة ستحتضن منافسات البطولة على مدى يومي 16و17 من الشهر الجاري (يوليو 2021).
مشيرًا إلى حرص اتحاده لإقامة هذه البطولة السنوية المفتوحة على كأس البلدة ضمن فعاليات المهرجات، والتي تلقى قبولًا ومشاركة واسعة من منتسبي وعشاق اللعبة.

وكان اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت قد دشن في الفاتح من الشهر الحالي أنشطته بعد التوقف بسبب جائحة كورونا بمباراة كرة اليد التي جمعت نجوم المنتخبات الوطنية ونجوم أندية الساحل بخور المكلا على كأس ذكرى فقيدي الإعلام الرياضي فؤاد باضاوي وجمال التميمي رحمهما الله تعالى والتي نظمت من قبل اتحاد الإعلام الرياضي واتحاد كرة اليد بالساحل.
يذكر أن عددًا من الفعاليات والأنشطة الرياضية ستنظم ضمن مهرجان البلدة السياحي 2021 .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى