الخداد يتوج بكأس دوري فقيد الواجب محسن الكيلة وشهداء زايدة

> تبن «الأيام» خاص:

> توج فريق الخداد بكأس دوري الفقيد محسن الكيلة وشهداء زايدة لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهاية على فريق مقيطير العند بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على ملعب قرية زايدة بمديرية تبن.
سجل أهداف فريق الخداد اللاعبان تمام خميس ومحمد حميد مسيمن، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق مقيطير العند اللاعب أحمد وريمة من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً يتقدمهم النائب صالح فريد البرهمي، عضو مجلس النواب، والشيخ لؤي الصبيحي مستشار محافظ لحج، والشيخ عدنان شهيل مدير أمن منطقة العند.

وقدم الفريقان مباراة قوية شهدت ضياع العديد من فرص التهديف من الفريقين اللذين شهدا تشجيع الجماهير الغفيرة التي حضرت الملعب، وعقب إطلاق حكم المباراة صفارته معلناً انتهاء المباراة قام الشيخ نبيل صالح حبيش معرار، وم. محمد هادي عوض، الداعمان الرسميان للدوري، ويسلم باجول مدير مكتب الرياضة في تبن، ومعهم ضيوف المباراة، بتسليم كأس البطولة لكابتن الفريق الخداد، فيما تسلم كابتن فريق مقيطير كأس الوصيف.

هذا، واختارت اللجنة المنظمة اللاعب نواز عبد الهادي أحسن لاعب في البطولة، فيما حقق اللاعب محمد حميد من فريق الخداد كأس هداف البطولة بتسجيله عشرة أهداف، كما كرمت اللجنة المنظمة الفرق الشعبية المشاركة بشهادات تقديرية.
هذا، ومنح مدير عام الحوطة الأسبق أنيس العجيلي اللاعب تمام خميس من فريق الخداد مبلغاً مالياً مكافأة بتسجيله الهدف الأول في المباراة.
وشارك في الدوري العديد من الفرق الشعبية بمديرية تبن، حيث نجحت اللجنة التنظيمية في إنجاح الدوري الذي استمر عدة أسابيع خلد ذكرى شهداء قرية زايدة، وفقيد الواجب محسن الكيلة أمين عام محلي تبن رحمة الله عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى