الاتحاد يتوج بطلا لدوري الفقيد "باجمال" بفوزه على الصيوعي بهدف المخضرم سليم

> لودر «الأيام» عارف علوان:

> توج، أمس، اتحاد العين بكأس دوري مربي الأجيال والتربوي الجليل الفقيد الأستاذ محمد عبدالله باجمال لكرة القدم للفرق الشعبية الذي أقيم برعاية الشخصية الرياضية والإعلامية والأستاذ القدير محمد علي العولقي إحياءً لذكرى وفاة مربي الأجيال، بمشاركة 16 فريقاً مثلوا مدينة العين وضواحيها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تتويج الاتحاد باللقب عقب فوزه عصر أمس على فريق الصيوعي بهدف وحيد في المباراة النهائية التي شهدت حضوراً جماهيرياً لافتاً، واحتضن وقائعها ملعب الشيخ عبدالله الحامد في مدينة العين بمديرية لودر.

وفي الختام جرى تكريم الفريق البطل الاتحاد بكأس البطولة والوصيف الصيوعي بكأس المركز الثاني، ونال جائزة الحذاء الذهبي لهداف البطولة المهاجم المخضرم سليم مقبل برصيد سبعة أهداف، والجائزة مقدمة من ناصر فيصل أبو شكري، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية لاعب الاتحاد علي هبي، كما جرى تكريم كل الشخصيات التي ساهمت في إنجاح هذا الدوري.

حضر النهائي العديد من الشخصيات الاجتماعية التي تكن للفقيد حباً وتقديراً لما قدمه للأجيال، وفي مقدمتهم راعي البطولة الأول الأستاذ محمد العولقي، ورئيس الدائرة الثقافية في انتقالي لودر حسن المشيبي، ونجل الفقيد د. سالم باجمال، وأمين عام نادي العين علوي ناصر السقاف، ومدرب العين السابق سالم الكوني، وجمع غفير من عشاق كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى