​الجريري يشدد على تغطية احتياج السوق من المشتقات النفطية

> عدن «الأيام» خاص

>
شدد مدير عام شركة النفط عدن د. صالح الجريري، على ضرورة الاهتمام بتوفير وتغطية كافة احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية أولًا بأول وبصورة أكبر.

وقال الجريري، خلال زيارته الأولى لمنشأة البريقة، صباح اليوم الإثنين، بأن استلامه زمام أمور الشركة لن يغير من طبيعة عمل المنشأة، بل أنه سيسعى ومن خلال موقعه لتطويرها ولتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تعترض سير العمل في المنشأة خصوصًا والشركة عمومًا.

اطلع الجريري، خلال زيارته على سير العمل فيها، كما استمع لشرح مفصل حول الدور الريادي والمتميز الذي تضطلع به المنشأة النفطية والحيوية الهامة، فضلًا عن شرح وافٍ حول طبيعة عمل المنشأة والسعة التخزينية الإجمالية لها.

وأكد اعتزامه البحث عن سبل وآليات جديدة وحديثة تواكب النشاط المستقبلي لعمل الشركة، حاثا الموظفين على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمستوى أداء الشركة، وبما يكفل تمكينها من أداء مسؤولياتها الوطنية، والاضطلاع بالدور المأمول منها في عملية استقرار سوق المشتقات النفطية وإنعاش الاقتصاد الوطني.

هذا وكان د.الجريري، قد وصل إلى مبنى الشركة في عدن، أمس الأول، برفقة لجنة مكلفة لإجراء عملية الاستلام والتسليم التي ترأسها وكيل أول المحافظة محمد نصر شاذلي، ليتسلم يوم أمس مكتبه ويباشر مهامه منه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى