لجنة امتحانات البورد العربي تكرم محافظ العاصمة عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​كرمت لجنة امتحانات البورد العربي محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، بدرع تذكاري تقديرًا لجهوده في إنجاح امتحانات هذا العام، ونظير تحمّل السلطة المحلية تكاليف الامتحانات التي أقيمت بالعاصمة.

جرى ذلك خلال لقاء المحافظ أعضاء اللجنة أمس، في ديوان المحافظة، الذين عبروا عن عظيم شكرهم وامتنانهم للدعم الكبير الذي قدمه المحافظ لملس، مؤكدين أن ذلك الدعم أسهم في إنجاح الفعالية العلمية، متفائلين بأن تشهد عدن مستقبلًا استضافة امتحانات باقي التخصصات الطبية.

وقال أ. د. سامي الدرديري: " كان التنظيم رائعًا جدًا وذلك يعكس الجهود التي بذلها الزملاء في عدن، فمنذ وصولنا مطار عدن وحتى اللحظة لمسنا تعاملًا راقيًا من قبل سلطة وأهل عدن، فلهم منا كل الشكر والاحترام"، مشيرًا إلى أن امتحانات عدن ستخرج مجموعة متميزة من الاختصاصيين في الجراحة العامة.

من جانبه أبدى المحافظ لملس تطلعه بأن تكون زيارتهم هذه قد تركت انطباعًا جيدًا لديهم عن عدن وأهلها وأمنها واستقرارها، وتمكنت من محو الصورة المغلوطة التي يروج عنها في بعض وسائل الإعلام المحلية والعربية.

كما أكد بأن العاصمة عدن تشرفت بوجودهم بين ثناياها، كما تشرفت باستضافتها لامتحانات البورد العربي لهذا العام لأول مرة في تاريخها.
هذا وكانت لجنة امتحانات البورد العربي قد أنهت مؤخرًا امتحانات هذا العام في تخصصات الجراحة العامة في عدن، والتي شارك فيها 53 طالبًا من عدد من الدول العربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى