بسهولة .. براعم شمسان يهزمون الميناء في بطولة الفقيد سامي نعاش

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> حقق فريق براعم شمسان فوزاً سهلاً على منافسه فريق الميناء بنتيجة كبيرة كان قوامها سبعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية التي تنظم لبراعم أندية عدن الرياضية من قبل فرع اتحاد كرة القدم بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والتي تقام برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن ، وتشارك فيها أندية عدن الرياضية التي قسمت إلى مجموعتين وتقام جميع منافساتها على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

* الشوط الأول شهد أفضلية واضحة من قبل فريق براعم شمسان الذين تمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط الأول بتسجيله هدفين متتاليين عبر كل من: محمود حازم في الدقيقة (13) وعلي رأفت في الدقيقة( 15) لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق براعم شمسان بنتيجة هدفين نظيفين ، وفي مطلع الشوط الثاني عاد فريق براعم شمسان من جديد لتعزيز نتيجة الشوط الأول بتسجيله خمسة أهداف متتالية كانت عبر كل من : محمد أحمد علي (ثلاثة أهداف) ، وقيس وليد ومحمد خالد هيثم ، لتنتهي المباراة بفوز فريق براعم شمسان بنتيجة سبعة أهداف نظيفة .. وبهذا الفوز يرفع فريق براعم شمسان رصيده إلى (4) نقاط من مباراتين لعبها في البطولة ، في حين يبقى رصيد فريق براعم الميناء بدون أي نقاط من أصل مباراتين .. وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب براعم شمسان (محمد أحمد علي )، وتسلم جائزته المستحقة من الكابتن نور الدين مساعد مدرب الفريق الأول لنادي التلال الرياضي.

* أدار المباراة طاقم تحكيمي تألف من : سيف الدميني ، خالد أمين ، مصعب الميسري ، وكان الحكم الرابع عبدالله العزاني ، وراقبها فنيا الكابتن جمال بارعي ، فيما كان علي الحسني مقيماً للحكام .. هذا ويلتقي عصر اليوم الخميس فريقا براعم ( وحدة عدن والشعلة) في أبرز مواجهات الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى