العاشر صاعقة يبحث تعزيز العمل الأمني المشترك بالمسيمير

> المسيمير «الأيام»:

> التقى العقيد وضاح محمد (أبو علي) أركان حرب اللواء العاشر صاعقة برئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمسيمير عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي، اليوم السبت، لبحث تعزيز العمل والتنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والقيادة السياسية بالمديرية، لما من شأنه حفظ الأمن وتعزيز دور القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال.

ووصف أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العقيد وضاح محمد (أبو علي) اللقاء بالإيجابي الذي يصب في مصلحة العمل والتنسيق المشترك، منوها على ضرورة تفعيل نشاطات العمل السياسي في المديرية.
وأكد على إن توحيد الجهود والتلاحم هما القوة الفولاذية في نجاح المهام العسكرية والسياسية، بما يضمن الوصول إلى غاية شعب الجنوب المتمثلة باستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة.

من جانبه، أشاد الحوشبي بالجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الهادفة إلى استعادة دولة الجنوب ودور القوات المسلحة الجنوبية في التصدي لمخططات الأعداء، والدفاع عن حياض الوطن، وتحقيق الانتصارات في مختلف الجبهات القتالية.
وأكد الحوشبي على ضرورة تعزيز العمل والتنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والقيادة السياسية بالمديرية، لما من شأنه حفظ الأمن وتعزيز دور القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة العدو في جبهات القتال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى