​خفر السواحل بحضرموت تواصل خطتها الأمنية لموسم البلدة

> المكلا «الأيام» خاص

>
تواصل قوات خفر السواحل بحضرموت خطتها الأمنية الميدانية لتأمين الشريط الساحلي بالمحافظة خلال موسم نجم البلدة السياحي وتنفيذ عمليات الإنقاذ لمرتادي الشواطئ.

إذ تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، اليوم الأحد من إنقاذ طفل من أبناء مدينة المكلا، إثر تعرضه لحادث غرق في ساحل الستين بالمكلا، وأوضحت فرق البحث أن حالته الصحية مستقرة.

وجددت قيادة خفر السواحل بحضرموت دعوتها المواطنين لأخذ الحيطة والحذر في أثناء الاغتسال، والالتزام باللوائح الإرشادية التحذيرية، وعدم الاغتسال في الأماكن الخطرة، والالتزام بارتداء سترة النجاة، وتجنب السباحة لمسافات طويلة في اتجاه عمق البحر، وعدم الاغتسال في أماكن تواجد الصخور والمناطق العسكرية.

وأمس ، تمكنت فرق البحث والإنقاذ بقوات خفر السواحل بحضرموت، من إنقاذ شخصين من أبناء مدينة المكلا، إثر تعرضهما لحادث غرق، بالقرب من المجمع السياحي لنادي الضباط، بمنطقة خلف.
وأوضحت فرق البحث والإنقاذ أن أحد الأشخاص الذين تم إنقاذ حياته من الغرق، نُقِل إلى مستشفى المكلا للأمومة والطفولة لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم حتى تستقر حالته الصحية، وبيّنت أن الشخص الآخر بخير وحالته الصحية مستقرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى