المهرة تقدم أنموذجا في تحسين خدمة الكهرباء

> الغيظة «الأيام» خاص:

> قدمت محافظة المهرة مؤخراً، أنموذجاً مشرفاً في تحسين وتطوير خدمة الكهرباء على مستوى المديريات، استجابة للتوسع العمراني، وزيادة أعداد السكان في المحافظة، وبالتالي ازدياد حاجتهم لخدمة الكهرباء.
وعلى ذات الصعيد قام مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في الجمهورية اليمنية م. عبدالقادر باصلعاء، بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة المهرة، وذلك للاطلاع على سير العملية التوليدية فيها.

وأشار باصلعاء إلى أن الزيارة تأتي بتوجيهات من وزير الكهرباء والطاقة د. أنور كلشات لتفقد احتياجات المؤسسة في المحافظة وتلمس أوضاعها، مؤكداً أن الوزارة تولي كل اهتماماتها لأجل الارتقاء بالكهرباء كونها أهم المتطلبات في الحياة.
وأشاد باصلعاء بدور الكوادر الفنية والمحلية في محطة الكهرباء بالغيظة، مبيناً أن هناك بعض المشاكل الفنية ستتم مناقشتها ووضع الحلول واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين أداء المؤسسة.
من جانبه، قال مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة محمد علي كلشات "تشرفنا اليوم بزيارة الأخوة من عدن"، وذلك من ضمن زياراتهم إلى المناطق المحررة، معبراً عن شكره للمهندس باصلعاء، ووزير الكهرباء د. أنور كلشات على اهتمامهم الكبير واللا محدود بكهرباء منطقة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى