الشاذلي يشيد بإنجازات صندوق نظافة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> أشاد وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي خلال لقائه، اليوم الإثنين، بالمدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن م. قائد راشد أنعم، بدورهم في الحفاظ على الشوارع والشواطئ في العاصمة عدن خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.
ودعا إلى الاستمرار في أعمال النظافة وتحسين المدينة ناقلاً تحيات محافظ عدن رئيس المجلس المحلي أحمد حامد لملس بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وشكره الجزيل للجهود التي يقوم بها موظفو الصندوق والتحسن الملحوظ في نظافة العاصمة عدن.

وأضاف: ونحن على أعتاب منخفض جوي يجتاح محافظات البلاد ندعوكم إلى الاستعداد لأي طوارئ قد تحدث حسب المعلومات الأولية، ومستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

وعلى ذات الصعيد، استعرض المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن م. قائد راشد أنعم ما تم إنجازه خلال أيام العيد، مقدماً شكره الجزيل لقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على اهتمامها بأداء الصندوق، وقال: "نحن اليوم نقيم ما تم إنجازه خلال فترة العيد من أعمال النظافة في الشوارع والشواطئ وتجميعها".
وأضاف: لقد بدأنا بعملية النقل المباشر منذ أشهر في كافة مديريات عدن، ونطمح إلى تطوير هذه التجربة، مشيراً إلى اهتمام الصندوق بتحسين وتطوير التجربة لتكون عدن مدينة نظيفة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى