محافظ المهرة يستقبل منتخب المحافظة للشطرنج ويشيد بتحقيقه المركز الأول

> الغيظة «الأيام» خاص :

> استقبل الأخ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي أمس منتخب المحافظة للعبة الشطرنج ، عقب إحرازه المركز الأول في (بطولة الفقيد خالد صالح لفئة الرجال) والتي نظمها الاتحاد اليمني للعبة الشطرنج في العاصمة المؤقتة عدن برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ودعم صندوق رعاية النشء والشباب .. وقد عبر المحافظ بن ياسر في اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات عن سعادته بهذا الإنجاز، الذي حققه منتخب المحافظة ، مثمناً تثميناً عالياً جهود لاعبي المنتخب ومدربهم الرائع ، والتي تكللت بالفوز بالمركز الأول.

* وأشار الأخ محمد علي ياسر إلى أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها المحافظة ، مؤكداً أن السلطة المحلية تولي مجال الرياضة جل اهتمامها ، في اكتشاف مواهب الشباب واستغلال أوقات فراغهم فيما يفيدهم .. علماً أنه جرت منافسات البطولة خلال المدة من 6 إلى 11 يوليو الجاري بمشاركة منتخبات عدن ، لحج ، أبين ، الضالع ، شبوة ، حضرموت الوادي ، حضرموت الساحل ، المهرة ، تعز ، ومأرب).

* هذا وقد تم التقاط صور تذكارية للمنتخب مع المحافظ محمد علي ياسر وهم حاملون درع المركز الأول للبطولة ، إلى جانب (درع الوفاء) الذي منحه الاتحادان العربي واليمني لأسرة (الفقيد الراحل علوي عقيل) تكريماً لجهوده في خدمة هذه اللعبة خلال مسيرته العملية والرياضي ، بحضور نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق، ورئيس اتحاد لعبة الشطرنج بالمحافظة خالد حسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى