أحمد حجازي قبل لقاء مصر وأستراليا : هنقاتل ونلعب لآخر ثانية

> طوكيو «الأيام» متابعات :

> وجه أحمد حجازي قائد المنتخب الأولمبي رسالة إلى الجماهير المصرية قبل المباراة المرتقبة للفراعنة أمام أستراليا ، والمحدد لها الواحدة ظهر يوم غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات بمنافسات أولمبياد طوكيو المقامة حتى الثامن من أغسطس المقبل ، بعد التعادل في اللقاء الأول أمام منتخب إسبانيا سلبيا، والخسارة من الأرجنتين بهدف دون رد، بالجولة الثانية وحصد نقط وحيدة.

* ونشر حجازي ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة المنتخب الأولمبي .. وكتب تعليقا عليها : «هنقاتل ونلعب لآخر ثانية ، وإن شاء الله هنصعد» .. وخلال أول جولتين بمرحلة دور المجموعات لم يسجل المنتخب الأولمبي أي هدف ، ويحاول الجهاز الفني للفراعنة بقياد شوقي غريب ، حل تلك الأزمة ، لا سيما أن المنتخب مطالب بالفوز على أستراليا بأكبر عدد من الأهداف ، تحسبا أن يكون فارق الأهداف هو الحاسم في تحديد المتأهل إلى دور الثمانية.

* أحمد حجازي تحدث أيضا عقب الخسارة من الأرجنتين وقال : «لا نستحق الخسارة، وكان علينا أن نستغل الفرص التي سنحت لنا في الشوط الأول خلال مباراة الأرجنتين، ولكن لم نستطع، ومنتخب الأرجنتين أحرز هدف الفوز من الفرصة الوحيدة طوال شوطي المباراة».
* واختتم المحترف المصري في صفوف فريق اتحاد جدة السعودي تصريحاته قائلا : «مباراة إستراليا المقبلة صعبة للغاية ، ولكن بإذن الله والإصرار والعزيمة قادرون على التعويض والفوز وإسعاد الجماهير المصرية، وخطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية في أولمبياد طوكيو».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى