إقرار تشكيل لجنة تحضيرية لتسيير عمل مجلس الفرق بنادي أهلي الغيل

> غيل باوزير «الأيام» خاص :

> أقر اللقاء الذي دعا له مجلس إدارة النادي الأهلي الرياضي بالغيل ، والذي جمعه بقيادات الفرق الرياضية التابعة للنادي ومندوبيهم ، أقر تشكيل لجنة تحضيرية من ممثلي الفرق الرياضية لتسيير عمل مجلس الفرق الرياضي لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد والإعلان عن لجنة تقوم بإعداد اللوائح من الخبراء والأكاديميين والقانونيين.

* وفي هذا اللقاء تحدث الأخ رئيس النادي الإعلامي الزميل عمر فرج عُبد عن أهمية اللقاء بقيادات فرق النادي ، وأن هذه فرصة للتلاقي وطرح الآراء والملاحظات لمعرفة هموم الفرق ومشاكلها وكيفية مساعدتها كي تسهم إسهاما فعالاً لمصلحة النادي ، والعمل على تطوير البيت الأهلاوي وفرق النادي الرياضية ، دون وصايا أو إملاءات من أحد ، تضر بالعمل الرياضي وتبعده عن أهدافه النبيلة .. مؤكداً أن على الفرق أن تلعب دوراً كبيراً في استعادة المجد الرياضي للنادي الأهلي العريق.

* هذا وتحدث الأمين العام للنادي الأخ سالم عبد الله العطيشي في عدد من القضايا التوضيحية التي اعتبرها مهمة في الشأن الرياضي والعمل المؤسسي للفرق الرياضية مؤكداً على ضرورة تنظيم العمل الإداري ووضع كافة اللوائح وإقرارها من أجل سير العمل الرياضي في المسابقات وفق لوائح منضبطة تخدم المجال الفني والتعاطي معه.

* وفي ختام اللقاء .. استمع مجلس إدارة النادي الأهلي من الإخوة رؤساء الفرق الرياضية إلى مداخلاتهم وآرائهم حول عدد من القضايا الرياضية، وتفنيد الكثير من الأطروحات الرامية إلى تحسين منظومة العمل الرياضي في النادي الأهلي والفرق الرياضية لما يخدم مصلحة النادي الكبير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى