مدير مكتب الشباب والرياضة يلتقي رئيس اتحاد سباحة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> ناقش الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي مع رئيس فرع اتحاد السباحة والألعاب المائية بعدن المهندس أرحب حسن ياسين أهم القضايا المتعلقة برياضة السباحة العدنية وكيفية النهوض والارتقاء بمستواها الفني ، بالإضافة للتطرق إلى إمكانية استئناف تنظيم بطولات وفعاليات الفرع المدرجة ضمن خطط وبرامج الاتحاد للموسم الرياضي 2021م .. وخلال اللقاء الذي أقيم صباح أمس الإثنين في مكتب الشباب بعدن بحضور وكيل أول محافظة عدن الأخ محمد نصر شاذلي جرى فيه مناقشة خطط وبرامج اتحاد اللعبة والآلية التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة والاستعدادات لتنفيذ خطة ونشاط الاتحاد في بطولات مختلف الفئات العمرية المعتمدة .. بالإضافة إلى الدورات التأهيلية للحكام والمدربين التي يهدف من خلالها فرع الاتحاد إلى اعتماد مفاهيم وأساليب حديثة في رياضة السباحة لصقل ورفع الجاهزية الفنية.

* واطلع رئيس فرع اتحاد السباحة والألعاب المائية بعدن المهندس أرحب حسن ياسين مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الأخ عرفات محمد علي على البرنامج التفصيلي لنشاط اللعبة خلال الموسم الرياضي 2021 والذي سيكون حافلاً بتنظيم عدد من البطولات والمسابقات لمختلف الفئات العمرية وسيسبقها تنظيم دورتين تأهيليتين في المجالين التدريبي والتحكيمي ستساهم في الارتقاء والنهوض بمستوى رياضة السباحة.

* وبدوره .. أشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالدور والجهود الطيبة التي تبذلها قيادة اتحاد السباحة والألعاب المائية والتي تسير بخطوات ثابتة وواثقة نحو انتشال رياضة السباحة وتوسيع رقعة مزاولتها والإسهام في ارتقائها وتطور مستواها .. مؤكداً وقوف المكتب مع الاتحاد في المرحلة القادمة وتقديم الدعم والمساندة لتذليل العراقيل والصعاب التي ترافق مشوار ومسيرة رياضة السباحة ، متمنياً التوفيق والنجاح في المهام القادمة.

* حضر اللقاء نبيل العوذلي المسؤول المالي لفرع الإتحاد ، وهبة ياسين مسؤول النشاط النسوي بالإتحاد ، وسامي الحريبي رئيس اتحاد طائرة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى