المجد ينكس راية الوحدة مرتين ويعتلي صدارة المجموعة الثانية

> حديبو «الأيام» خاص :

> قاد اللاعب عبد الله جمعان فريقه نادي المجد الرياضي إلى تحقيق فوز مهم على نظيره فريق نادي الوحدة (بـ 2 - صفر) في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة في إطار المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى الكروية في نسختها الخامسة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والتي تقام بمشاركة 18 نادياً يلعبون بنظام المجموعات ، وكان جمعان قد سجل هدفي المباراة خلال الشوط الثاني حيث ساهم في اعتلاء فريقه المجد صدارة المجموعة الثانية بـ 4 نقاط من مباراتين .. فيما تعد هذه الهزيمة الثانية للوحدة الذي يقبع في ذيل المجموعة برصيد خال من النقاط .. وكان الشوط الأول الذي شهد تكافؤاً في مستوى أداء الفريقين قد انتهى سلبا من دون أهداف.

* وجاءت وقائع الشوط الثاني قوية وسريعة خاصة من جانب المجد الذي نجح في تسجيل هدفين سريعين عبر أفضل لاعبيه (عبد الله الجمعان) ليتراجع بعدها المجد للخلف للحفاظ على النتيجة مفسحاً المجال للاعبي الوحدة الذين حاولوا السيطرة والاستحواذ على الكرة في محاولة منهم لتغيير واقع النتيجة وقلب المعطيات ، لكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز المجد بثنائية نظيفة.

* أدار المباراة تحكيمياً عمار محمد ، ومختار محمد ، وصالح البيضاني ، وعبد الرحيم أحمد رابعا .. وراقبها إداريا فائز عبد الله ، فيما كان اسماعيل محمد مراقبا للحكام .. وشهدت حضور فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأخ أحمد حزوم والأمين العام للفرع صالح علي محسن وعدد من الشخصيات الرياضية .. هذا ويلتقي عصر يومنا هذا الأربعاء فريقا نوجد الذي يمتلك 3 نقاط من مباراتين والعين نقطة من مباراة وذلك في إطار المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى