عشرة ملايين ريال لكل ناد من الأندية التي ستشارك في الدوري القادم

> عدن «الأيام» خاص :

> علمت صحيفة«الأيام» من مصادر في قيادة اتحاد عام كرة القدم أن الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي قرر صرف مبلغ (عشرة ملايين ريال) لكل ناد من الأندية التي ستشارك في الدوري القادم للموسم الكروي 2020 - 2021 الذي سينظمه الاتحاد العام في الأيام القادمة.

* وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أعلن عن إقامة الدوري العام لكرة القدم بنظام المجموعات بعد توقف دام أكثر من 6 مواسم بسبب الحرب ، وعدم استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد ، ودعا الاتحاد أندية الدرجة الأولى للحضور إلى مقر الاتحاد في العاصمة صنعاء لحضور إجراء عملية القرعة ، التي حضرها مندوبو أندية : ( أهلي صنعاء – الصقر – الهلال – شعب إب – شعب حضرموت – وحدة صنعاء – العروبة – الشعلة – إتحاد إب – وفحمان ) ، فيما تغيب عن الحضور مندوبو أندية : ( التلال – اليرموك – وحدة عدن – وشباب الجيل).

* وكانت القرعة قد أسفرت عن تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين على النحو التالي : المجموعة الأولى وتضم فرق الأندية التالية : (شعب حضرموت – وحدة صنعاء – العروبة – فحمان أبين – التلال – اتحاد إب – وشباب الجيل) .. فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الأندية التالية : ( الصقر – أهلي صنعاء – اليرموك – الشعلة – وحدة عدن – شعب إب – والهلال).

* هذا وسيتم خلال الأيام القادمة تحديد الموعد النهائي لانطلاقة الدوري ، ومكاني إقامة التجمعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى