مجهولون يسرقون فيوزات محولات محطة كهرباء أبين

> خنفر «الأيام» خاص:

> أقدم مجهولون على سرقة فيوزات المحول الكهربائي 33 خط عدن لمحطة كهرباء مدينة جعار بمحافظة أبين، مساء اليوم الأربعاء، والذي يقوم بتحويل التيار الكهربائي لخط 11 بعد أن انقطع خط التيار الكهربائي من خط عدن لتتسلل عناصر مجهولة وتقوم بسرقة الفيوزات.
وقال نائب مدير عام مؤسسة الكهرباء م. بدر حسين إن عناصر مجهولة أقدمت على سرقة الفيوزات للمحول الكهربائي 33 خط عدن بمحطة الكهرباء بمدينة جعار، ولم يتم الكشف عنهم حتى الآن، ولا نعلم هل قاموا بالتسلق من فوق السور المجاور للمحطة أو الدخول من البوابة الرئيسة للمؤسسة.

وأضاف بعد عملية السرقة قمنا ببناء غرف داخلية لحماية هذه المحولات، وتشديد الحراسات والمراقبة- وربك ستر لو كان الكهرباء تم تشغيلها والفيوزات مسروقة- لكانت الكارثة كبيرة، وستؤدي إلى إلحاق أضرار كبيرة بخطوط النقل، وأيضًا بمحطة الكهرباء، لكن تم الكشف على ذلك قبل أن يتم تشغيل الكهرباء، وتم إصلاحها.
وأضاف دائمًا خطوط نقل التيار الكهربائي تتعرض للسرقة أو التخريب في مديريتي زنجبار وخنفر من قبل عناصر مجهولة، وقمنا بإبلاغ الأجهزة الأمنية أكثر من مرة، ولكن لم يتم الكشف عن مرتكبي هذه الأعمال التي تستهدف مؤسسة الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى