شباب خيلة وأحقاف بضة يعززان رصيدهما في دوري BMC المحضار

> دوعن «الأيام» يوسف باسنبل :

> عزز فريقا شباب الوادي بخيلة وأحقاف بضة رصيديهما في (دوري شركة BMC المحضار) الذي يرعاه الأخ مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر ويشرف عليه مكتب الشباب والرياضة بدوعن وينظمه نادي دوعن بتمويل سخي من شركة BMC المحضار وشركائه للتجارة المحدودة.
* على ملعب خيلة حقق فريق شباب الوادي فوزا على تضامن بهدفين مقابل لا شيء ، رفع بهما رصيده إلى 6 نقاط ، وتبقت له مباراة واحدة ، فيما ودع فريق التضامن البطولة برصيد 4 نقاط من المجموعة الأولى.

* أدار المباراة تحكيمياً الحكم مجدي البيتي في الساحة ، وساعده أحمد بادويلان وبهاء مدرك على خطي التماس ، فيما كان محمد بن بريك حكماً رابعا ، وعلوي باعقيل مراقباً.
* وعلى ملعب لجرات فاز فريق أحقاف بضة على شباب الخريبة بهدف وحيد رفع به رصيده إلى 7 نقاط متصدراً المجموعة الثانية .. فيما غادر الشباب بنقطة وحيدة .. حكم المباراة علي باقاية وساعده هاني باعمر وعبدالله باقيس وناصر بارشيد رابعا وعمر الحضرمي مراقبا.
* يلتقي عصر اليوم الخميس على ملعب خيلة (نمور مراة وشباب الوادي بالدوفة) وهما من المجموعة الرابعة .. وعلى ملعب قيدون يلتقي (أهلي صيف مع هلال القويرة) من المجموعة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى