نوجد يُسقط العين برباعية ويحلق بصدارة المجموعة الثانية

> حديبو «الأيام» خاص :

> حقق فريق نادي نوجد فوزا عريضا على فريق نادي العين بـ 4 - 0 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على ملعب ستروه بمنطقة نوجد جنوب الجزيرة ، في إطار المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها الخامسة ، والتي ينظمها اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وتقام بمشاركة 18 نادياً بنظام المجموعات .. وبهذا الاننتصار الكبير استعاد نادي نوجد نغمة الفوز أمام العين بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي 2 - 4 وينعش آماله في خطف إحدى بطاقتي التأهل ، بعد أن ارتقى إلى صدارة المجموعة الثانية ، التي تضم 5 أندية برصيد 6 نقاط من 3 مباريات ، فيما تعد هذه الخسارة الأولى للعين بعد أن كان قد تجمد رصيده عند نقطة يتيمة من تعادل أمام المجد.

* وقد جاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الثاني بعد أن ترجم فريق نادي نوجد استحواذه الكبير على اللعب والكرة إلى 4 أهداف تناوب على تسجيلها كل من عبد الرحمن عبدالله (هدفين ) وعيسى غالب وسالم عبدالله.

* • أدار المباراة تحكيمياً عبدالقوي علي داهق ومختار محمد ومجاهد سعيد وخميس شيخان رابعا وراقبها فائز عبدالله فيما كان اسماعيل محمد مراقبا للحكام .. وشهدت حضور رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم وأمين عام الفرع صالح علي محسن وممثل مؤسسة الشيخ خليفة الكابتن علي بوميره والمسؤول المالي للإتحاد سلمهي بن قبلان ، وعدد من الشخصيات الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى